فرع العيون الشرقية يحتفل بشهادة السلام والديمقراطية

نظمت المؤسسة المحمدية للتأهيل التشاركي فرع مدينة العيون الشرقية حفل عرض شهادة السلام والديمقراطية التي خصصتها المؤسسة الأم لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس، اعترافا بسياسته الحكيمة والرائدة وذلك صبيحة يوم الإثنين 5 شتنبر 2011م بقاعة المحاضرات التابعة لمدرسة الفتح للتعليم العتيق بحي هولسيم.

صورة جماعية

وكان افتتاح الحفل الذي حضره أعضاء الجمعية المحمدية  وفعاليات من المجتمع المدني ومستشارون في المجلس البلدي، وممثلو الزاوية الشيخية وبعض المواطنين، بقراءة سورة الفاتحة ترحما على روح الأميرة للا عائشة، وبآيات بينات من الذكر الحكيم، والنشيد الوطني، وتلته كلمتي رئيسة الجمعية الأم ورئيسة الفرع بهذه المناسبة، أشادتا  من خلالهما بالأوراش الكبرى التي عرفها المغرب وبالإنجازات الرائدة لجلالة الملك، مثبتين أن هذه الخطوة ما هي إلا اعتراف بسيط بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها جلالة الملك من أجل مغرب المستقبل. كما تلت رئيسة الفرع برقية التعزية الموجهة لجلالة الملك..

وتقدم بعد ذلك بالكلمة كل من مدير مدرسة الفتح وممثلي المجتمع المدني بالمدينة والإقليم، وممثل المجتمع المدني بمدينة تاوريرت، وكذا ممثلين عن بعض الأحزاب السياسية، عبروا جميعهم من خلالها باعتزازهم بأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده،  وبالتنويه لما حصل من تغييرات بالمملكة من تعديل الدستور ومدونة الأسرة والجهوية ومدونة الانتخابات، وعن النقلة النوعية التي عرفها المغرب في عهد جلالته في  المجال الاقتصادي والاجتماعي والسياسي وحقوق الإنسان.

وقد تم خلال هذا الحفل عرض شريطي فيديو لإنجازات جلالة الملك محمد السادس على أرض المملكة، وخاصة ما أنجزه وما هو في طريق الإنجاز بالمنطقة الشرقية، واختتم الحفل بالدعاء لصاحب الجلالة بالنصر والتمكين رافعين برقية الولاء من خلال المؤسسة الأم.

مزيد من الصور:

اترك تعليقاً